نصائح عند كتابة الكلمات المفتاحية في مقالك للظهور في محرك بحث جوجل
نصائح عند كتابة الكلمات المفتاحية في مقالك للظهور في محرك بحث جوجل
تعتبر الكلمات المفتاحية هي أهم العوامل في كتابة المقالات فعند كتابة مقالات تحدد اولا الكلمة المفتاحية التي ترغب في الصعود بها في متصفح جوجل ومن ثم بناء المقال على هذه الكلمة المفتاحية فهي الأساس ضمن عوامل أخرى في صعود موقع للصفحة الأولى .
والكلمة المفتاحية هى الكلمة التي يبحث بها الزوار على المحتوى فيظهر لهم العديد من المواقع التي تحتوي على مقالات متضمنة الكلمة المفتاحية ويتم اختيار الكلمة المفتاحية بعناية شديدة قبل كتابة المقال أي اختيار الكلمات التي يقوم الباحث باستخدامها في عملية البحث عن ما يريد وهناك العديد من الأدوات المساعدة المقدمة من جوجل للحصول على الكلمات المفتاحية .
اليك بعض النصائح عند اختيار وكتابة الكلمات المفتاحية :-
- هناك نوعان من الكلمات المفتاحية والتي يجب أن تكون ضمن مقالك وهما الكلمة المفتاحية الرئيسية مثل افضل لابتوب 2017 والكلمة الفرعية التي تدعم الكلمة الرئيسية مثل سامسونج او ديل وبالطبع قوم بتكرار الكلمة الرئيسية أكثر من الفرعية .
- التركيز على كثافة الكلمة المفتاحية عند كتابة المقال أي تكرار الكلمة بنسبة 1% إلى 2% بمعنى ان كان مقالك يتكون من 100 كلمة فتكتب الكلمة المفتاحية مرة او اتنين ولو 200 كلمة تقوم بكتابتها مرتين الى اربع مرات وهكذا .
- لا تقوم بتكرار الكلمة المفتاحية أكثر من اللازم بشكل يثير غضب الزائر بل قم بكتابتها بشكل يهدف المقال .
- ميز الكلمة المفتاحية من خلال استخدام نوع خط آخر أو كتابتها بشكل مائل أو وضع خط تحتها أو بخط عريض فهذا يعطيها اهمية اكثر في جوجل .
- قوم بعمل روابط خلفية داخلية للكلمات المفتاحية داخل مقالك بمعنى قوم بربط مقالاتك ببعضها البعض فإذا كنت تتحدث مثلا عن افضل لاب توب 2017 فيمكنك ذكر مثلا كيفية اختيار لاب توب ووضع رابط المقال
افضل شركات التسويق الالكتروني ، تصميم تطبيقات الهواتف الذكية ، حملات التسويق الالكتروني ، التسويق الالكتروني ، تطبيقات الهواتف الذكية ،الإعلانات المدفوعة ، سيو ، محركات البحث ، فكر جروب ، جوجل ، شركة تسويق الكتروني ، شركات تسويق الكتروني ، تصميم مواقع ، مبرمجي مواقع
تعليقات
إرسال تعليق