كيف يمكن للمسوقين تحديد صوت العلامة التجارية الصحيحة

كيف يمكن للمسوقين تحديد صوت العلامة التجارية الصحيحة




كلما كنت أتحدث إلى المسوقين العلامة التجارية، وأنا دائما التأكد من أن نسألهم سؤال واحد: كيف يختلف المحتوى الخاص بك من ما المنافسين الخاص بك خلق؟

انها بسيطة يسأل، ولكن لقد لاحظت أن الناس لديهم صعوبة في الإجابة عليه. والكثير منهم يبدو نفسه. وهم يذكرون أشياء مثل العناية حقا العملاء واستخدام صوت أصيلة. إذا كانت جميع الشركات تستخدم تلك الأهداف لتوجيه عمليتها الإبداعية، ثم انهم لا تفرق حقا أنفسهم بطريقة ذات مغزى.

ومع ذلك، بالنسبة للماركات التي لها صوت متميز، هذا السؤال سهل. يمكن للمسوقين حشرجة صفات محددة مثل جديرة بالثقة، واضحة، أو غير متكافئة. من المفترض أن يكون صوت العلامة التجارية كونتنتي، الذي نهدف إلى نقله في كل وظيفة على المحلل الإستراتيجي للمحتوى، ودودا وذكيا ومحادثا مع لمسة من الفكاهة.

لقد أصبح هذا الصوت الفريد ذا أهمية كبيرة نظرا لكمية المحتوى الذي يتم نشره على الإنترنت كل يوم. يمكن للعلامات التجارية السيطرة على عاملين: ما تقوله وكيف تقوله. ولكن "ما" في تلك المعادلة لا يملك إلا الكثير من المرونة. إذا كنت بنك أو منفذ إخباري يغطي التمويل، عليك أن تكتب عن الادخار للتقاعد. كيف تفعل ذلك هو الفرق بين بناء جمهور مخلص وتلاشى في الحشد.



فكيف يمكن للمسوقين تحديد صوت العلامة التجارية الصحيحة لأرباب عملهم؟ ا قمنا بتحويل التمرين إلى العلم، وذلك باستخدام معالجة اللغة الطبيعية لإعطاء العلامات التجارية البيانات الكمية على كل من مضمونها. تحليل المحتوى بهذه الطريقة اثنين من الفوائد الرئيسية:

1. يمكن تحديد الاتجاهات والفرص في الصناعة التي تساعد العلامات التجارية تفرق نفسها من المنافسين.http://www.fikrgroup.com/

2. يجعل الاتساق مهمة أسهل إذا كنت تستطيع قياس لهجة مقال واحد ضد أرشيف كامل من المحتوى الموجود.


يمكنك ان تتعرف على خدمات شركة فكر جروب من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

7 طرق لتحسين دمج المحتوى التسويق عبر شركتك

5مراحل لخطه تسويق ناجحة لإطلاق منتج جديد

أحدث وسائل التسويق بالمحتوى