4 طرق يمكنك من خلالها تحسين فرص نجاحك في كتابة المحتوي

4 طرق يمكنك من خلالها تحسين فرص نجاحك في كتابة المحتوي



ما الفرق بين تسويق المحتوى والمدونات؟ إذا كانت إجابتك "ليست كثيرة"، فأنت مدون. ليس هناك عار في ذلك، ولكن ليس هناك ربح إما، أو على الأقل لا شيء من شأنها أن تدعم الأعمال المستدامة.

التسويق من ناحية أخرى، يمكن أن ينظر إليه على أنه المدونات مع الغرض - غرض محدد للغاية. مثل المدون، كنت تبحث عن المحتوى الخاص بك لقراءة ومشاركتها من قبل أكبر عدد ممكن من الناس، ولكن على عكس المدون كنت لا تهتم بشكل خاص في هذه الأرقام - كنت مهتما أكثر في معدل التحويل الخاص بك.

نرى، هذا هو الفرق الكبير الآخر بين التدوين وتسويق المحتوى: في حين أن الأول قد تشمل علامة على تشجيع لك لمثل، حصة أو الاشتراك، يتم استهداف التسويق المحتوى. لديك هدف نهائي محدد في الاعتبار، و كتا التي تظهر في نهاية مشاركتك هو مجرد قطعة النهائي من اللغز، واحد الذي يبدأ مع عنوانك وينتهي، عدة مئات من الكلمات في وقت لاحق، مع القارئ الجوع لأكثر من ذلك، لدرجة أنهم على استعداد لتقديم عنوان بريدهم الإلكتروني وتلقي مواد المتابعة.

عندما يتم ذلك بشكل جيد، تسويق المحتوى هو أداة قوية بشكل مثير للدهشة. هنا أربع طرق فقط يمكنك من خلالها تحسين فرص نجاحك.

الاستراتيجية 1: ملء الحاجة

إذا كانت إستراتيجية التسويق للمحتوى تكتب عن رأيك الذي يريده عملاؤك، فلست لديك إستراتيجية. لا تفترض - معرفة. قبل وضع القلم على الورق أو الأصابع إلى لوحة المفاتيح، قم ببحثك وتحديد ما هو أن الناس يبحثون عنه. هناك ثروة من الموارد الحرة التي سوف تساعدك على تحديد احتياجات المستهلكين التي لا يتم الوفاء بها حاليا. إذا كان هدفك هو محاولة جلب الزيارات المجانية إلى موقعك، فإن بحث الكلمات الرئيسية يحمل المفتاح.

تسويق المحتوى للقادة

الأخبار السيئة هو أن هذا يستغرق قليلا من الوقت والجهد. والخبر السار هو أنه لأنه يستغرق وقتا وجهدا، ومعظم الناس لا يكلف نفسه عناء. لأنك لا تحب معظم الناس، وسوف تبحث بشكل صحيح الموضوع الخاص بك قبل الكتابة عن ذلك، وكنت قد حصلت على الفور ميزة. يبدأ كل ذلك باستخدام مخطط الكلمات الرئيسية في أدورد من غوغل، ولكنه لا ينتهي هناك. يعد النقر على "الحصول على أفكار" طريقة رائعة لطرح الأفكار والعثور على كلمات رئيسية ذات منافسة منخفضة، ولكن عمليات بحث عالية بما يكفي لتبرير صياغة محتوى حول الموضوع. يمكنك بعد ذلك استخدام أدوات مثل استخدام ملحق متصفح موز لتضييق قائمة الكلمات الرئيسية، وذلك باتباع التعليمات الواردة هنا.

لا يعد البحث عن الكلمات الرئيسية هو الطريقة الوحيدة لوضع استراتيجية إنشاء المحتوى. من مجموعات التركيز إلى استطلاعات وسائل الاعلام الاجتماعية، ومن الدراسات الاستقصائية إلى خدعة القديمة من التحدث إلى العملاء والاستماع إلى مخاوفهم، وهناك كل أنواع الطرق لتبادل الأفكار الجديدة المحتوى. الشيء الأكثر أهمية هو أن تفعل شيئا بدلا من مجرد إغراق المحتوى الخاص بك على شبكة الإنترنت، على أمل أن شيء العصي.

الاستراتيجية 2: إنشاء كتاب إلكتروني

نسمع لك: هل الإنترنت حقا بحاجة إلى كتاب إلكتروني آخر سيئة الكتاب؟ لا، لا يفعل ذلك. ولكن لك لن تكون مكتوبة بشكل سيء. انها ستكون لا يصدق، تمشيا مع عنوان هذه المادة. الناس يحبون الاشياء الحرة، ولكن فقط إذا كان يوفر قيمة. إذا كان الكتاب الإلكتروني الخاص بك يمتص، قد لا تزال إقناع الناس لتحميل البرنامج، لكنها لن تعين أي قيمة لعلامتك التجارية.

انهم لن ينظرون لك كزعيم الفكر أو باعتبارها البصيرة أو ومع ذلك هو كنت ترغب في أن ينظر إليها. إذا كنت تنوي إنشاء كتاب إلكتروني - وعندما يتم تنفيذه بشكل جيد، يمكن أن يكون ذلك استراتيجية استحواذ رائدة على الرصاص - عليك أن تفعل ذلك بشكل صحيح.

فكر في ذلك: أنت بالفعل خبير في شيء ما. كل ما عليك القيام به هو العثور على طريقة لالتقاط بعض تلك المعرفة وتقديمها بطريقة سهلة الهضم. وبعبارة أخرى، لا أحد يطلب منك معرفة أي مهارات جديدة. ببساطة لنقل الحكمة كنت قد حصلت بالفعل بطريقة التي يمكن قراءتها ومفيدة للجمهور المستهدف.

ونظرا لأن هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها القارئ صوتك، فمن الضروري أن تفي بوعدك. فعل ذلك، وكنت قد حصلت على نفسك بعض النوايا الحسنة والرصاص الذي هو على استعداد لرعاية إلى المرحلة التالية في قمع.

 الاستراتيجية 3: الذهاب ضد التدفق

تسويق المحتوى للقادة

في حقل كامل من الأغنام البيضاء، انها الخراف السوداء التي تبرز وفي شبكة الانترنت حيث الجميع يصرخ نفس العبارات الطنانة، فإنه يدفع لاتخاذ موقف مناقضة. هذا لا يعني كونه مثيرا للجدل عمدا للحصول على نقرات رخيصة، وبالتأكيد لا يعني الاستغناء عن المحتوى الذي هو خطأ صريح أو غير دقيقة. ما يعني أنه لا يخشى أن تجد صوتك ويصرخ بصوت عال. وقد قام كتاب مثل مارك مانسون ببناء مهن كاملة من الحكمة التقليدية الصعبة.

ليس عليك أن تكون كاتب محترف لجعل هذه الاستراتيجية العمل: لديك فقط للعثور على مكانة الخاص بك، وخلق المحتوى الذي يأتي عبر أصيلة والاهتمام الاستيلاء. إذا كان هناك شيء واحد أن "اللباس" علمنا انها بيو

الاستراتيجية 4: العنوان الخاص بك

تسويق المحتوى للقادة

إذا تمتص لعبة العنوان الخاص بك، يمكنك نسيان الجسم من هذه المادة: يمكن أن تحتوي على الرموز النووية للرئيس، والهوية الحقيقية للبيتكوين الخالق ساتوشي ناكاموتو وأرقام اليانصيب الفوز في عطلة نهاية الأسبوع المقبل، ولكن لا أحد يعرف من أي وقت مضى. لربط القراء وإغراء لهم في، تحتاج بعض الطعم على هذا هوك. عنوانا لا يقاوم أو مقتطفا مقنعا على الشبكات الاجتماعية. تكون مثيرة للاهتمام، كن ندف وتكون مثيرة إذا أردت - ولكن كل ما تفعله، لا تلجأ إلى استخدام هذا النوع من الطعم أن الجميع يكرهون.

كليكبيت خارج. الطعم اللذيذ هو في. وبعبارة أخرى، الوفاء بالوعد المنصوص عليها في العنوان الخاص بك. تعال مع البضاعة، ولن تحصل فقط على هذه النقرة المهمة، ولكن ستحصل على القراء يملكون المحتوى الخاص بك، من السطر الأول إلى الأخير - السطر الأخير الذي يحتوي على عبارة مهمة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

هذه ليست سوى طرق قليلة لاستخدام تسويق المحتوى لتوليد العملاء المحتملين، وهذا فقط بالنسبة للمبتدئين. هناك الكثير من حيث جاء ذلك، وتوفير كل النصائح التي تحتاجها لإنشاء المحتوى الذي ليست جيدة فقط: انها جيدة بشكل لا يصدق. أفضل التسويق المحتوى يعني المزيد من يؤدي والمزيد من يؤدي يعني ... حسنا كنت تعرف بقية. أوقف التدوين وابدأ في إنشاء محتوى رائع.
انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/fikrgroup.is/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

مميزات تصميم المواقع | شركة تصميم مواقع