3 أخطاء يجب تجنبها فى السيو لتحسين محركات البحث

3 أخطاء يجب تجنبها فى السيو لتحسين محركات البحث


تحقق من هذه الأخطاء الفنية لتحسين محركات البحث الآن للتأكد من عدم الإضرار بترتيب البحث والرؤية عبر الإنترنت، وإذا كنت كذلك، فتعرف على كيفية تصحيحها.

كبار المسئولين الاقتصاديين هو مفهوم صعب لفهم في أفضل الأوقات ... ولكن كبار المسئولين الاقتصاديين التقنية على مستوى مختلف تماما تماما!

على الرغم من ذلك، فإنه يدفع حقا لقضاء بعض الوقت في كثير من الأحيان تفريغ على علمك.

وبالنظر إلى الطبيعة المعقدة لهذا الموضوع، عليك أن تكون سعيدا لسماع أنا ذاهب لإبقاء لكم أكثر تسلية، مع استخدام جيف روح الدعابة!

يتحرك الفضاء سيو بسرعة لا يصدق. يتم إدخال تعقيدات جديدة باستمرار وخطأ صغير واحد فقط في شفرة موقع الويب الخاص بك يمكن أن يحتمل أن تجعل الرؤية العضوية الخاصة بك عن جدارة عديمة الجدوى.

وعديم الفائدة، يعني خطأ تقني "صغير" على ما يبدو يمكن أن "إزالة" موقع الويب الخاص بك من نتائج جوجل بشكل فعال ... بغض النظر عن مقدار الطاقة الجماعية والاستثمار كنت قد خصصت لتسويق المحتوى وبناء الارتباط.

الصقور وGIF
حالة مخيفة، بالتأكيد - خاصة إذا كان عملك يعتمد على حركة المرور العضوية إلى الازدهار. هذا هو السبب في كبار المسئولين الاقتصاديين هو دائما جهد تعاوني ... أي شخص لديه حق الوصول إلى موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى أن يكون على دراية هذه الأخطاء المحتملة لتجنب العواقب.
مستوى الخطورة: مرتفع

نحن جميعا نخطئ، ولكن أي أخطاء في ملف معين سوف يكون لها نتائج خطيرة ... أنا أتحدث عن ملف .htaccess الخاص بك. يمكن أن يتسبب موقعك المفقود في صورة واحدة أو مساحة إضافية في هذا الملف.

قبل الكشف عن الخطأ النهائي، وهنا بعض المعلومات الخلفية بالنسبة لك: إذا كنت تستخدم خادم الويب أباتشي (التي هي في معظمها حاليا)، والخوف لا؛ والطائرات الهليكوبتر العسكرية ليست في أي مكان أن ينظر إليها - ولكن ملف .htaccess الخاص بك يمكن اعتبار مركز القيادة الرئيسي من موقع الويب الخاص بك - قمرة القيادة الخاصة بك.

كيف يمكنك معرفة الخادم الذي تستخدمه؟

يمكنك إجراء بحث سريع باستخدام هذه الأداة. تا-دا! التيار الرقمي يستخدم نجينكس:

متصفح التجسس أداة

كيف تصل إلى ملفات التحكم الرئيسية؟

تحتاج إلى العثور على هذه الملفات والوصول إليها عبر بروتوكول نقل الملفات (فتب) باستخدام برنامج عميل فتب مثل فليزيلا. وبطبيعة الحال، مطلوب معلومات تسجيل الدخول على مستوى الخادم. أوصي ربط باستخدام سفتب أو فتبس لتكون آمنة للغاية.

ما هو الخط الحرج من التعليمات البرمجية لتجنب؟

سأعرض لك رمز سيو الخاطئ للخادمين الأكثر شعبية، أباتشي و نجينكس.

بالنسبة إلى أباتشي: إذا كان لديك هذا السطر من التعليمات البرمجية الموجود في ملف هتاتشس، فلن يتم تضمين موقعك على الويب في نتائج محرك البحث!

مستوى الخطورة: متوسط

عنوان ورل قصير لمواقع محدد الموارد - مجرد اسم يتوهم لعناوين الويب لكل صفحة على الإنترنت.

إذا كنت تشغل موقعا للتجارة الإلكترونية أو موقعا إخباريا كبيرا أو موقعا للناشرين، فمن المحتمل أن يكون لديك لاحقة تبدأ ب "/؟" وتحتوي على "=" على عدد كبير من عناوين ورل.

وتستخدم هذه اللواحق لتوفير محتوى الصفحة نفسه (أو ما شابه) بتنسيقات متنوعة، أي محتوى الصفحات المصنفة حسب السعر الأعلى أو العناصر الأكثر شيوعا. تعرف هذه المعلمات.

انهم عادة ما تكون طويلة، انهم دائما القبيحة ... وأنها يمكن أن تسبب قليلا من الفوضى!

يمكن الإعلان عن معلمات عناوين ورل هذه في وحدة تحكم غوغل سيرتش كونسول من خلال علامة التبويب "الزحف" في الجانب الأيمن، وتوجيه غوغل إلى تجاهل المحتوى في هذه الصفحات المكررة وعدم إضاعة تخصيص الزحف على هذا النحو. ومع ذلك، سوف
مستوى الخطورة: مرتفع

هذا هو واحد من أسوأ حتى الآن أكثر سهولة تجنب الأخطاء التي جئت عبر ... في كثير من الأحيان!

هل تعلم أن موقع الويب الخاص بك يمكن أن يكون إصدارات متعددة، كل يعيش في نفس الوقت؟
على الرغم من أن المحتوى سيكون هو نفسه تماما، فإن محركات البحث ترى هذه المجالات كمواقع منفصلة تماما - والتي يمكن أن تسبب مشاكل وتعارض مع الفهرسة - ناهيك عن الارتباك للمستخدمين. كما يمكن أن ينتهي بك الأمر بفهرسة جميع مواقعك وربطها بالمجالات الأخرى.

الشيكات:

أولا، تأكد من تحديد نطاق مفضل في غوغل سيرتش كونسول.
تحقق من أشكال نطاقي المدرجة أعلاه على نطاقك الخاص، لمعرفة ما إذا كانت تعيد التوجيه تلقائيا إلى عنوان ورل للنطاق الرئيسي.
إذا لم يفعلوا: هيوستن، قد يكون لدينا مشكلة!
أفعال:

اطلب من مطوري البرامج إعداد عمليات إعادة التوجيه 301 (الدائمة) من جميع النسخ المكررة، إن أمكن. (تذكر: يجب أن تتم مطابقة جميع صفحات الموقع وإعادة توجيهها إلى نظيراتها، والتي يمكن أيضا أن تتحقق بسرعة عبر .htaccess، إذا كان لديك موقع ويب كبير).
ستعيد معظم أنظمة إدارة المحتوى (كمس) مثل وردبريس توجيه عناوين ورل الكبيرة إلى أحرف صغيرة تلقائيا. إذا لم يكن الأمر كذلك مع نظام إدارة المحتوى، يمكنك تضمين توجيهات خاصة مرة أخرى ضمن ملفنا المفضل: .htaccess!
إذا لم يكن من الممكن إعادة توجيه عناوين ورل لأي سبب من الأسباب، فسأقتصر على تطبيق العلامات الأساسية و "نويندكس والمتابعة" حيثما ينطبق ذلك، وإزالة أي عناوين ورل مفهرسة في غوغل (باستخدام أداة إزالة عناوين ورل عبر سيرتش كونسول).
ومرة أخرى، في هذه الحالة - إذا كانت النطاقات والصفحات المخدرة قد التقطت روابط جيدة بالفعل، فلن أطبق علامة "نوفولو" أو توجيه "عدم السماح" في ملف robots.txt - لأن "قيمة تحسين محركات البحث" التي تراكمت بمرور الوقت، قد كن خاسرا.
تأكد أيضا من أن جميع الروابط الداخلية في نطاقك المفضل تستخدم روابط النطاق نفسه، وليس الروابط التي تشير إلى إصدار آخر من موقعك! إنه خطأ سهل لجعله ...
انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/fikrgroup.is/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح