7 طرق لتحسين دمج المحتوى التسويق عبر شركتك

7 طرق لتحسين دمج المحتوى التسويق عبر شركتك


مع هذه الطرق السبع، يمكن لشركتك الاستفادة من الوظائف الأخرى ذات الصلة بالأعمال التجارية كفرص تسويق المحتوى لتحسين استراتيجية التسويق الشاملة للمنظمة.

تسويق المحتوى هو واحد من أكثر أشكال التسويق فعالية اليوم منذ المنافسة على انتباه المستهلك قد زادت بشكل ملحوظ، في حين أن التسامح العملاء للرسائل التخريبية قد تضاءلت.




النجاح على المدى الطويل مع التسويق المحتوى يأتي مع دمج الممارسة على مستوى الشركة. يجب أن لا يزال التسويق توجيه جميع الجهود مع المحتوى، ولكن شريك مع الإدارات المختلفة على أفضل إبلاغ استخدام المحتوى نيابة عن العلامة التجارية.

في ما يلي سبع طرق ينبغي أن تأخذها مؤسستك في الاعتبار دمج دمج المحتوى عبر الأقسام.

1. إضفاء الطابع الإنساني على الموارد البشرية

وبعيدا عن تتبع وقت العطلة وتقدیم إرشادات الموظفین، یجب أن تکون إدارة الموارد البشریة مسؤولة عن خلق ثقافة داعمة للشرکة.

يمكن للموارد البشرية استخدام المحتوى للسماح المتقدمين المحتملين فهم القيم التي تقف على الشركة، ما يشبه العمل في العلامة التجارية وتوضيح ما فوائد العروض العمل.

في كثير من الأحيان الموارد البشرية ليست مجهزة لإنشاء وتوزيع المحتوى لدعم أهدافهم.


"هذا يحدث عندما يكون هناك قصة العلامة التجارية واضحة، ومن المعروف، يحتفل بها، وتقاسمها في جميع أنحاء المنظمة."

يجب أن يكون التسويق شريكا وثيقا مع الموارد البشرية لتدريب القسم على كيفية إنشاء أفضل محتوى حول الموضوعات المتعلقة ثقافة الشركة وتحديد ما الغرض وراء العلامة التجارية.


2. تبسيط خدمة العملاء

يجب أن يتعلم كل فريق يتفاعل مع عملائك، بشكل مباشر أو غير مباشر، لتحديد مواضيع المحتوى التي تستحق تغطيتها.

"المشكلة الثانية هي أن معظم المنظمات، والإدارات داخلها، والاستماع إلى الرد، بدلا من الاستماع إلى التعلم"، ويقول كيم يوهل.

تجهيز خدمة العملاء ليس فقط الاستجابة بفعالية لقضايا العملاء، ولكن أيضا تسجيل وتصنيف ردود الفعل التي تستحق تغطيتها مع المحتوى.



ومع ذلك، فقط نصف العملاء العثور على المعلومات التي يبحثون عنها من الشركات.

"من المهم أن نتذكر أن كل قسم لديه قصص للمشاركة التي من شأنها أن تعود بالنفع على العميل وكل صوت في المنظمة يجب أن يكون لها مقعد على الطاولة عند التخطيط لأفضل طريقة لمشاركة مهمة الشركة"، ويضيف يوهل.

عندما تأخذ خدمة العملاء الوقت للاستماع والإبلاغ عما تعلموه، فإنها لا تبلغ المحتوى فقط لخدمة أهداف الإدارات الأخرى، ولكن يمكن إنشاء محتوى لتبسيط عملياتها.


3. تعزيز العلاقات العامة

واحدة من العديد من أهداف العلاقات العامة (بيأر) هو زيادة الوعي بمنظمة من خلال زيادة التغطية الإعلامية على التلفزيون، في مجلة، على بودكاست الشعبية، أو في أي مكان آخر.

بالإضافة إلى تقديم وسائل الإعلام حول المنتجات الجديدة والخدمات والتقدمات التي تعمل عليها الشركة، يجب على العلاقات العامة أن تولي اهتماما للمحتوى الأفضل أداء.

يجب ألا تشجع العلاقات العامة كل مشاركة مدونة أو فيديو أو حلقة بودكاست، ولكنها تنسق مع التسويق لتحديد المحتوى الذي يجب إبرازه بين جمهور أوسع.





4. تنشيط الاتصالات الداخلية

الموظفين أكثر انخراطا في عملهم عندما يفهمون ما يحدث في شركتهم وكيف يساهمون في أهداف المنظمة.

واحدة من أفضل الطرق للتواصل مع الموظفين هو تقاسم المحتوى شخصية لمصالحهم وأهدافهم للمساعدة في إبقائهم على علم.

تسهيل تبادل المحتوى داخليا من خلال فتح مسارات الاتصال بين الإدارات لتسليط الضوء على ما هي المبادرات التي يتم العمل عليها والنجاحات والفشل، وما هو محتوى الشركة حاليا.

"من خلال التعاون، وأعضاء الفريق لديهم بعض الأفكار ما هو المحتوى الذي تم إنشاؤه ومن قبل من"، ويقول بام ديدنر، مؤلف، رئيس، ومستشار التسويق كبار في السعي الحثيث.




5. زراعة C- جناح الفكر القيادة

وبعيدا عن قيادة الشركة إلى المرحلة التالية من النمو، يعمل المدير التنفيذي أيضا كممثل للعلامة التجارية للمنظمة.

المستهلكين التواصل بسهولة أكبر مع الناس، وليس العلامات التجارية، وهذا هو السبب العديد من المديرين التنفيذيين تأخذ على دور المتحدث باسم لضمان رسالتها الشركة صدى على الانترنت وغير متصل.

لسوء الحظ، 60 في المئة من المديرين التنفيذيين فورتشن 500 ليس لديهم وجود وسائل الاعلام الاجتماعية لتبادل وجهات نظرهم مع المستهلكين لأن عملية المحتوى يمكن أن تستغرق وقتا طويلا، يتطلب التدريب لتنفيذ بشكل صحيح، والفوائد تحتاج إلى شرح لمكافحة المحتوى المقاومة.



مهنية ومن خلال مقابلات مع الموالية للرياضيين أن شريك مع الشركة في المشاريع الخيرية.
من خلال تبادل أفكاره حول الموضوعات ذات الصلة، وقال انه قادر على زراعة العلامة التجارية لنفسه كشركة رائدة المهنية وبناء في وقت واحد العلامة التجارية للتأمين الأسرة الأمريكية.



6. دعم جهود كبار المسئولين الاقتصاديين

يعد تحسين صفحات موقع الويب، وإنشاء روابط عالية الجودة، وتحسين وقت تحميل الصفحة، بعض الطرق الكثيرة لتحسين مستوى رؤية موقع الشركة في البحث.

يجب أن تتزامن جهود فريق التسويق مع تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث مع عملهم مع تسويق المحتوى لخدمة أفضل لعملائهم ومحركات البحث.

اختر موضوعات لتغطية لا تساعد العملاء فقط في التعرف على مزيد من المعلومات حول موضوع ذي صلة بخبرتك، ولكن أيضا المحتوى الذي يمكنه التنافس في البحث.


7. تحديث فريق المبيعات

إن إضافة محتوى إلى مجموعة أدوات فريق المبيعات يمكن أن يساعدهم على زيادة مبيعاتهم وإقامة علاقات أقوى مع العملاء الحاليين.

المشترين اليوم بنشاط إجراء البحوث قبل إشراك مندوب مبيعات، ولكن لا تزال بحاجة إلى التواصل مع المبيعات للحصول على التعليم، وأن يقتنع لاتخاذ إجراءات.


انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح