لماذا تنخفض إنتاجيتك في العمل؟

ما هى اسباب انخفاض إنتاجيتك في العمل؟




ما هي أسباب انخفاض مستويات الإنتاجية؟ويمكن للشركات التي لديها مستويات منخفضة من الإنتاجية أن تحصل نظريا على قدر أكبر بكثير من العمل المنجز، ولكن لديها عوامل تعيقها عن إمكاناتها الكاملة. وهذا يؤدي إلى إضاعة المال وفقدان الأرض للمنافسين. إن معرفة أسباب عدم إنتاجية شركتك توجهك إلى الحلول المناسبة لتحسين الإنتاجية والأرباح.ادارة سيئة
الإدارة غير الفعالة تقلل من إنتاجية الشركة بعدة طرق. وتتضمن الاستراتيجية العامة لهذه الشركة أوجه قصور لأن المدير لا يرى ويأخذ الخطوات اللازمة لتنفيذ أكثر الطرق إنتاجا لإنجاز المهام

 النوم المتقطع والمضطرب.
النوم المتقطع والمضطرب تنتج عنه العديد من المشاكل الصحية بصورة عامة، وانعكاساته على العمل قوية وملحوظة، واهمها قلة التركيز والشعور الدائم بالكسل وبالتأكيد ضعف الإنتاجية، وتقول المعادلة أن تقليل ساعات النوم بمعدل ساعة ونصف يقابله انخفاض بنسبة 32% في اليقظة والاداء.

 الحالة الصحية.
لا تهمل صحتك بأي حال من الاحوال، وحاول أن تقلع عن العادات الضارة بصحتك، وكن حريصاً دوماً على الفحص الدوري لمنع المشكلات الصحية قبل وقوعها.

السلوكيات الخاطئة أثناء العمل.
قد تشعر بحالة من الملل والخمول بمجرد وصولك إلى المكتب، وقد تفكير في أن تعمل من منزلك، وهي استراتيجية لا يرحب بها المدراء دوماً. والحل هنا هو محاولة تخفيف ضغوط العمل ومسببات التوتر من خلال إدخال القليل من المرح والفكاهة إلى بيئة العمل.

انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/fikrgroup.is/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أهم الخطوات والنصائح لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر الفيس بوك | التسويق عبر الفيس بوك

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح

6 كتب عليك أن تقرأها لتطوير مهاراتك في مجال الأعمال والتسويق