كيف تحدد مواضيع المحتوى التي تهم جمهورك

لتحديد مواضيع المحتوى التي تهم جمهورك، اتبع الخطوات التالية:

إجراء البحوث الديمغرافية: فهم من هو بالضبط العميل المثالي الخاص بك، حيث يعيشون، ما هي وظائف لديهم، الفئة العمرية وأكثر من ذلك لتحديد المواضيع التي هم الأكثر اهتماما. تشغيل المسح أو مجموعة التركيز أو مقابلة العملاء لمعرفة المزيد عنهم وما هي المشاكل التي يواجهونها حاليا.
الاستماع إلى عملائك: يجب أن يكون فريق خدمة العملاء موردا رئيسيا في تمرير أسئلة متسقة من عملائك يمكن أن تكون بمثابة مواضيع محتوى تستحق تغطيتها. الشريك مع خدمة العملاء لتتبع الأسئلة بانتظام وطلب النظر في إنشاء المحتوى حول أي أنماط في القضايا يواجه العملاء. قضاء بعض الوقت الاستماع على وسائل الاعلام الاجتماعية وكذلك للكشف عن أي ردود فعل من العملاء الحاليين التي يمكن أن تزيد من إعلام الاتجاه الذي تتناوله مع المحتوى.
فهم ما هي الآفاق التي يبحث عنها: نلقي نظرة على البيانات التي تم سحبها من شريط البحث على موقع الويب الخاص بك، في حين إجراء أيضا بحوث الكلمات الرئيسية حول العبارات الأكثر شيوعا البحث على جوجل وبينغ. لمزيد من الإلهام الموضوع، استخدم أدوات مثل مؤشرات غوغل، بوزومو والإجابة الجمهور لرؤية الاتجاهات في سلوك البحث وأداء المحتوى.
تجسس على أهم المنافسين: راجع المواضيع التي يغطيها منافسيك على مدونتهم، ووسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها، لفهم ما يتردد صداه في صناعتك. لا تنسخ ما تقوم به بالضبط، ولكن استخدام محتواها كدليل لما يعمل، ما لم يتم تغطيتها، ما يمكن أن يكتب عن أكثر عمقا أو من منظور مختلف.
تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

لدفع الإجراء من مشاركة مدونة فردية ومدونة شركتك بشكل عام، يجب تضمين عبارة ذات صلة تحث المستخدمين على اتخاذ إجراء أو عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء دون تجاوزها.


والهدف من ذلك هو تحويل الزائر إلى عميل يؤدي مباشرة من مشاركة مدونة بعد أن قرأ مقالات متعددة على المدى الطويل.

من خلال الحصول على قيمة من مواردك وخبرتك ومنظورك الفريد في مكانتك الخاصة، فإنهم واثقون بما فيه الكفاية للاشتراك في النشرة الإخبارية للبريد الإلكتروني، أو الاشتراك للحصول على ورقة بيضاء أو نوع آخر من التحويل.

قبل إضافة عبارة حث المستخدم على اتخاذ إجراء، قد يؤدي ضبط النفس إما إلى تضمين عدد أكبر من اللازم أو تضمينها بطريقة تخريبية إلى صعوبة قراءة المحتوى وتنقله.

آخر شيء تريده من المحتوى الخاص بك أو كتا هو توفير تجربة محبطة للزائر منذ مؤسستك لا تحصل على العديد من الفرص لإقناع لهم.

تجنب تضمين عدد كبير جدا من أزرار المشاركة الاجتماعية، وعبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء في كل صفحة، مما يؤدي إلى مزج كتا بشكل كبير أو جعل من الصعب على الشخص قراءة مقالة بأكملها.

عند تمرير الزائر من خلال مشاركة مدونة، هناك العديد من الطرق الفعالة لتضمين عبارة حث على اتخاذ إجراء بشأن مشاركة مدونة أو مدونة، ولكن أفضل طريقة لفهم ما هو العمل هو الاختبار لمعرفة ما يدفع النتائج.

ويهدف بعض كتا إلى دفع العملاء المحتملين في هذه اللحظة، والبعض الآخر يهدف إلى مواصلة إشراك القراء، والتي من شأنها أن تؤدي بشكل مثالي إلى تحويل على المدى الطويل. وهنا خيارات للنظر، تذكر أن أقل هو أكثر من ذلك:

القراءة الموصى بها كتا: على الأرجح لدفع يؤدي في المدى الطويل، هذه كتا تشجيع القراء لقراءة المقالات ذات الصلة كما رأينا هنا على بلوق وظائف الإعتدال. أضف هذه العناصر في منتصف الطريق من خلال مقالة أو في الشريط الجانبي أو أسفل مشاركة مدونة.
ليد ماغنيت بانر كتا: يتم تضمينه عادة في نهاية مشاركة مدونة، هذا كتا يحتوي على صورة تسليط الضوء على الكتاب الاليكتروني، ورقة بيضاء، بالطبع، دراسة حالة أو مغناطيس الرصاص الأخرى ذات الصلة التي يمكن للقراء تحميل لأكثر من
انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

7 طرق لتحسين دمج المحتوى التسويق عبر شركتك

#حياتك_ماشيه_ازاي من غير كورسات

5مراحل لخطه تسويق ناجحة لإطلاق منتج جديد