نصائح تساعدك على تصميم موقع متوافق مع محركات البحث |SEO Design




نصائح تساعدك على تصميم موقع متوافق مع محركات البحث |SEO Design
البحث عن الكلمات الرئيسية


قبل البدء في تصميم موقع إلكتروني، يجب عليك إعداد خطة تغطي جميع أهدافك
إذا كان لديك خطة أو هدف في الاعتبار، ثم عند البدء في تصميم خرائط المواقع وتحسين محركات البحث. لذلك فمن الأفضل أن تخطط في وقت مبكر لتجنب أي  المشاكل.


وقت تحميل الموقع

ليس لدى الناس الوقت في هذا العالم المزدحم لانتظار تحميل موقع ويب. إذا كان موقعك على الويب يستغرق الكثير من الوقت لتحميل عناصره، فيتركه الأشخاص ويوقفون زيارته مرة أخرى. تتضمن الأمور التي قد تؤدي إلى إبطاء وقت تحميل موقعك على الويب ملفات كس وحجم الصورة وجافا سكريبت وحجم الملف. حاول إزالة جميع العناصر الإضافية التي تجعل موقعك على الويب بطيئا.

صور الموقع:

كما يقال أعلاه، أن هذا هو عالم الحديث ومشغول والناس ليس لديهم الوقت للانتظار لتحميل الموقع الخاص بك. الصور والخلفيات يمكن أن يكون سببا رئيسيا للموقع لتحميل. حاول تقليل حجم الصور باستخدام الفوتوشوب والبرامج الآخرى
وسائل الإعلام الاجتماعية
تعتبر وسائل الإعلام الاجتماعية جزءا أساسيا من استراتيجيات تحسين محركات البحث. انها بنيت العلاقات والتفاعل مع الناس يمكن أن تساعد على رفع اسم العلامة التجارية الخاصة بك. ليس هذا فقط، ولكنه يعطي التعرض واكتساب المصداقية.
كما تساعد وسائل التواصل الاجتماعي في بناء الروابط. عندما يشارك الزائر رابطك، سيؤدي ذلك إلى الحصول على عدد كبير من الروابط.
تابعنا عبر الفيس بوك 
 https://www.facebook.com/fikrgroup.is/


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح