أ هم أدوات تسويق المحتوى
أ هم أدوات تسويق المحتوى
Webtrends - يقدم أدوات لقياس وتحسين الحملات الرقمية. ويبرترندس يقدم الذكاء التحليلي بما في ذلك ذكاء العملاء والتجزئة السلوكية، واستهداف وتسجيل، وأكثر من ذلك.
Mixpanel - بدلا من قياس مشاهدات الصفحة، يقيس ميكسانيل إجراءات مثل عمليات البحث أو المشاركات للحصول على مزيد من التبصر في سلوك المستخدم.
Woopra - يستخدم احصائيات في الوقت الحقيقي التي يمكن تقسيمها إلى وجهة نظر على مستوى الفرد. ووبرا يساعد العلامات التجارية يتتبع الزوار عبر أجهزة متعددة وبناء جداول زمنية شاملة لكل مستخدم.
Kissmetrics - أداة استخبارات العملاء التجارة الإلكترونية. يقدم البيانات المرتكزة على الشخص في الوقت الحقيقي، ويربط النشاط المجهول للنشاط المعروف بمجرد أن يصبح الزائر أحد العملاء.
Google Analytics - تخصيص التقارير، وقياس تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية والجوال على حركة المرور على شبكة الانترنت، وقياس معدلات التحويل، وأكثر من ذلك.
Docalytics - منصة المستندة إلى الغيمة التي تسمح الإدارات عبر شركة لعرض الوثائق ومراجعة التحليلات، وتتبع يؤدي.
Simplereach - يجمع البيانات في الوقت الحقيقي لتتبع تأثير المحتوى الرقمي. تقدم إحصاءات حول الاتجاه الذي يجب على المستخدمين اتباعه لاستراتيجية المحتوى التي تم إنشاؤها.
Parse.ly - أداة تحليلية تنبؤية. تمكن الناشرين من تتبع أداء المؤلفين أو الموضوعات، والاستفادة من مؤشرات الويب، وتعزيز المحتوى حسب الطلب، والاستفادة من إمكانات المواضيع الموصى بها.
Trialfire - محرر البصرية لتحليلات. يساعد المسوقين على تجنب الترميز موقعهم على الانترنت من أجل وضع تتبع على صفحات مختلفة.
أدوات التحليل للسويشال ميديا
Curalate - اكتشف الصور في بينتيريست وإينستاجرام الأكثر جاذبية لجمهورك.
Socialbakers - عرض المقاييس والإحصاءات لفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، يوتيوب، وينكدين.
Visible- هذا الحل الذكاء الاجتماعي يتيح للمستخدمين مراقبة وتحليل والتفاعل مع المواضيع عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.
CrowdBooster - تتبع مشاركة وسائل الاعلام الاجتماعية شركتك مع معلومات حول التفاعلات، نمو أتباع، وأكثر من ذلك.
Nuvi - يوفر في الوقت الحقيقي البيانات المرئيات. يصور الثرثرة الاجتماعية بطريقة سهلة الفهم وتظهر للآخرين.
Trendspottr - يستخدم البيانات في الوقت الحقيقي لتحديد المواضيع تتجه عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية قبل أن تصبح شعبية.
TrackMaven- يجمع المعلومات عن منافسيك من جميع قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية في منصة واحدة.
Simply Measured - تحليل المشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية عبر تسعة منصات مختلفة. إنشاء تقارير شاملة، مثل تحليل مقارنة المنافس.
Crimson Hexagon - قياس تأثير الحملات وسائل الاعلام الاجتماعية الماضية. تحسين الحملات المستقبلية من خلال الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التغييرات مع البيانات.
Rival IQ - تساعد أداة التحليل هذه على تحسين الترويج للمحتوى من خلال الإبلاغ عن أداء الماضي والمنافس.
Zuum - الحصول على رؤى في محتوى المنافسين على وسائل الاعلام الاجتماعية مع هذه الأداة التي تحدد المحتوى الفيروسي والمؤثرين شعبية.
SumAll - يقيس القنوات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية. يوفر لك نظرة كاملة على نجاح جميع المبادرات عبر الإنترنت.
Webtrends - يقدم أدوات لقياس وتحسين الحملات الرقمية. ويبرترندس يقدم الذكاء التحليلي بما في ذلك ذكاء العملاء والتجزئة السلوكية، واستهداف وتسجيل، وأكثر من ذلك.
Mixpanel - بدلا من قياس مشاهدات الصفحة، يقيس ميكسانيل إجراءات مثل عمليات البحث أو المشاركات للحصول على مزيد من التبصر في سلوك المستخدم.
Woopra - يستخدم احصائيات في الوقت الحقيقي التي يمكن تقسيمها إلى وجهة نظر على مستوى الفرد. ووبرا يساعد العلامات التجارية يتتبع الزوار عبر أجهزة متعددة وبناء جداول زمنية شاملة لكل مستخدم.
Kissmetrics - أداة استخبارات العملاء التجارة الإلكترونية. يقدم البيانات المرتكزة على الشخص في الوقت الحقيقي، ويربط النشاط المجهول للنشاط المعروف بمجرد أن يصبح الزائر أحد العملاء.
Google Analytics - تخصيص التقارير، وقياس تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية والجوال على حركة المرور على شبكة الانترنت، وقياس معدلات التحويل، وأكثر من ذلك.
Docalytics - منصة المستندة إلى الغيمة التي تسمح الإدارات عبر شركة لعرض الوثائق ومراجعة التحليلات، وتتبع يؤدي.
Simplereach - يجمع البيانات في الوقت الحقيقي لتتبع تأثير المحتوى الرقمي. تقدم إحصاءات حول الاتجاه الذي يجب على المستخدمين اتباعه لاستراتيجية المحتوى التي تم إنشاؤها.
Parse.ly - أداة تحليلية تنبؤية. تمكن الناشرين من تتبع أداء المؤلفين أو الموضوعات، والاستفادة من مؤشرات الويب، وتعزيز المحتوى حسب الطلب، والاستفادة من إمكانات المواضيع الموصى بها.
Trialfire - محرر البصرية لتحليلات. يساعد المسوقين على تجنب الترميز موقعهم على الانترنت من أجل وضع تتبع على صفحات مختلفة.
أدوات التحليل للسويشال ميديا
Curalate - اكتشف الصور في بينتيريست وإينستاجرام الأكثر جاذبية لجمهورك.
Socialbakers - عرض المقاييس والإحصاءات لفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، يوتيوب، وينكدين.
Visible- هذا الحل الذكاء الاجتماعي يتيح للمستخدمين مراقبة وتحليل والتفاعل مع المواضيع عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.
CrowdBooster - تتبع مشاركة وسائل الاعلام الاجتماعية شركتك مع معلومات حول التفاعلات، نمو أتباع، وأكثر من ذلك.
Nuvi - يوفر في الوقت الحقيقي البيانات المرئيات. يصور الثرثرة الاجتماعية بطريقة سهلة الفهم وتظهر للآخرين.
Trendspottr - يستخدم البيانات في الوقت الحقيقي لتحديد المواضيع تتجه عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية قبل أن تصبح شعبية.
TrackMaven- يجمع المعلومات عن منافسيك من جميع قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية في منصة واحدة.
Simply Measured - تحليل المشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية عبر تسعة منصات مختلفة. إنشاء تقارير شاملة، مثل تحليل مقارنة المنافس.
Crimson Hexagon - قياس تأثير الحملات وسائل الاعلام الاجتماعية الماضية. تحسين الحملات المستقبلية من خلال الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التغييرات مع البيانات.
Rival IQ - تساعد أداة التحليل هذه على تحسين الترويج للمحتوى من خلال الإبلاغ عن أداء الماضي والمنافس.
Zuum - الحصول على رؤى في محتوى المنافسين على وسائل الاعلام الاجتماعية مع هذه الأداة التي تحدد المحتوى الفيروسي والمؤثرين شعبية.
SumAll - يقيس القنوات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية. يوفر لك نظرة كاملة على نجاح جميع المبادرات عبر الإنترنت.
تعليقات
إرسال تعليق