كيفية اختيار نيتش مربح وعلاقتة بالسيو

كيفية اختيار نيتش مربح وعلاقتة بالسيو


تعرف جمهورك. هذه هي القاعدة الذهبية للأعمال التجارية عبر الإنترنت. من المثير للدهشة من الناس أن تنفق كمية سخيفة من الوقت والمال تصميم بدقة عرضهم دون تحديد أي وقت مضى العملاء المستهدفين. ومن خلال القيام بذلك، وضع رواد الأعمال على الإنترنت أنفسهم في موقف خطر على أمل أن مجموعة غير محددة من الناس سوف ترغب منتجاتها بما فيه الكفاية لإنقاذهم. في كثير من الأحيان، لا يتم تلقي عروضهم وكذلك كانوا يأملون، وأنها تجد نفسها مع 10، 000 وحدة من محلول سحري في المرآب وغرفة نوم الغيار.

كمالك الأعمال التجارية عبر الإنترنت، لا يرتبط دخلك لجهودكم. بدلا من ذلك، انها مرتبطة بقيمة القيمة التي تضيفها إلى السوق. إن إدراك القيمة غير موضوعي، لذا فمن الضروري أن تبدأ بتحديد العملاء المستهدفين. يمكنك بعد ذلك تصميم العروض الخاصة بك مع تفضيلاتهم، والمخاوف، والرغبات في الاعتبار. هذه المجموعة من العملاء المستهدفين، والمعروفة باسم السوق المتخصصة، تشكل الأساس لرجال الأعمال على الانترنت قوية. حتى كنت قد حددت بوضوح السوق المتخصصة مربحة، فإنه لا يستحق التقدم مع أي من 101 مغامرة تمويل الأفكار التجارية عبر الإنترنت المقدمة في هذه السلسلة.

لحسن الحظ، مع النهج الصحيح، يجب أن تكون قادرا على تحديد النوع المناسب من السوق المتخصصة في أقل من ساعة. في هذا المنصب، سوف أغطى ما، لماذا، وكيف التسويق المتخصصة:

ما هو السوق المتخصصة؟
لماذا يجب أن أستهدف سوقا متخصصة؟
كيف يمكنني تحديد سوق متخصصة مربحة؟
اتخاذ إجراء من خلال قراءة هذه الوظيفة وتنفيذ خطوات العمل تماما كما هو محدد. إذا قمت بذلك، في غضون ساعة سيكون لديك خيار السوق المتخصصة مربحة جاهزة لفكرتك الكبيرة القادمة.


السوق المتخصصة هي جزء صغير ومحدد وعاطفي ومستهدف من سوق أوسع. في أبسط شكل، السوق المتخصصة هي مجموعة من الناس الذين يتشاطرون مصلحة مشتركة أو العاطفة. ومن الشائع أن يخلط الناس سوقهم المتخصصة مع مجموعة منتجاتهم. على سبيل المثال، أتباعي غالبا ما يقولون لي أنهم يخططون لاستهداف معدات التمرين أو الملحقات الغولف المتخصصة. كل من معدات التمارين الرياضية وملحقات الغولف هي أمثلة على نطاقات المنتجات. وعشاق اللياقة البدنية ومتعصبي الغولف أمثلة على الأسواق المترابطة ذات الصلة.

السؤال 2. لماذا يجب علي استهداف السوق المتخصصة؟

هناك العشرات من الأسباب القهرية التي يجب أن تستهدف السوق المتخصصة. ولصالح الإيجاز، أدرجت ما أعتبره أهمها أدناه.

1. انخفاض المنافسة
ما لم يكن لديك ميزانية غير محدودة، وربما كنت لا تريد أن تتنافس مع الأمازون. استهداف السوق المتخصصة غالبا ما يسمح لك لإقامة عملك في بيئة مع عدد قليل من المنافسين الرئيسيين. فمن أكثر ربحية بكثير أن تكون سمكة كبيرة في بركة صغيرة مما هو عليه أن يكون سمكة صغيرة في بركة كبيرة وغير محددة.

2. أوبسيل الفرص
ومن شأن الأعمال التجارية الجيدة عبر الإنترنت أن تولد المزيد من العائدات من العروض الباهرة مقارنة بالبيع الأولي. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما لشراء سوار من متجرنا راكب الدراجة النارية، يمكن أن نقدم لهم السائقين الأقراط، القلائد، أو حتى المعلومات. شراءهم يخبرنا شيئا عن شغفهم، مما يجعل من السهل التعرف على فرص باهرة جذابة.

3. العملاء المستهدفة
تسمح وسائل الإعلام الاجتماعية للمسوقين بالإعلان للعملاء استنادا إلى معلوماتهم الشخصية ونشاطهم. إذا كنت تبيع منتجات علم الفلك، على سبيل المثال، يمكنك الإعلان للأشخاص الذين يحبون علامات الفلك أو ينتمون إلى مجتمعات علم الفلك أو يستخدمون تطبيقات علم الفلك. إذا كنت تبيع إطارات السيارات الاحتياطية، من ناحية أخرى، من الذي تستهدفه مع التسويق الخاص بك؟

4. انخفاض تكاليف التسويق
عندما تستهدف السكان عامة أو سوق متخصصة واسعة جدا، بدلا من السوق المتخصصة محددة، لديك أي خيار سوى للإعلان للجماهير. في نهاية المطاف، والنتيجة هي أن كنت تنفق ثروة التسويق للأشخاص الذين ليسوا مهتمين في العروض الخاصة بك. عندما تبيع إلى سوق متخصصة، من ناحية أخرى، تدفع فقط للإعلان إلى مجموعة مستهدفة للغاية من المشترين المحتملين.

5. عاطفي المشترين
الناس ينفقون المال في اتجاه شغفهم. سوف جو مدونات شراء ضار الإطارات الاحتياطية من الضرورة، لكنه سوف تنفق بسعادة كل ما لديه لتغذية إدمانه طائرة التحكم عن بعد. إذا كنت يمكن أن تجد وسيلة فعالة لإطعام العاطفة عميلك، عليك أن تجعل ثروة، حتى في أصغر الأسواق المتخصصة.

علاقة النيتش بالسيو

بطبيعة الحال من المعروض ان اجرائات السيو فى موقعك الهدف منها الظهور فى الصفحة الاولى وفى النتيجة الاولى فى جوجل، وحتى تصل بموقعك فى الصفحة الاولى فى جوجل انت بحاجة الى وقت وجهد وخبرة كبيرة اذا كانت المنافسة على الكلمات المفتاحية صعبة، ولكن عندما تختار نيتش فانت بذلك تقلل المنافسة لان بطبيعة الحال المواقع المتخصصة فى النيتش اقل من المواقع العامة وبالتالى فرصة الظهور والمنافسة على الكلمة المفتاحية
انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح