التوقعات من خبراء التسويق العالمية لمستقبل التسويق الحديث

التوقعات من خبراء التسويق العالمية لمستقبل التسويق الحديث



1. مستقبل التسويق الحديث: 2017 استعراض التسويق الحديث في عام 2016 والتوقعات لعام 2017 من قادة التسويق العالمية

2. المستقبل المستقبلي للتسويق الحديث: 2017 موديرن ماركيتينغ-وات ليه أهيد ونستون تشرشل قال مرة واحدة: "لا فائدة من القول" نحن نبذل قصارى جهدنا ". يجب أن تنجح في القيام بما هو ضروري". ما هو ضروري لتكون ناجحة في عام 2017 وما بعده يعني التوصل إلى إدراك أن المستقبل، في نواح كثيرة، هو بالفعل هنا. على سبيل المثال الذكاء الاصطناعي أو أي العديد من المسوقين تستفيد بالفعل منه. ثم هناك إنترنت الأشياء أو تقنيات عمليات. هل تعرف ما هو؟ يجب. إن القيام بما هو ضروري للنجاح يعني البقاء قبل المنحنى، حرفيا. أيام القراءة عن تقنية تسويقية جديدة، ثم قضاء 6-12 شهرا يفكر في فعاليته قبل تنفيذه قد انتهى. يجب أن يتحرك المسوقون بسرعة فائقة. انهم بحاجة إلى التكيف على الطاير وتكون رشيقة وذكيا. مع 2.5 كينتليون بايت من البيانات التي يتم إنشاؤها يوميا هناك حقا لا يوجد خيار آخر. يمكنك إما التكيف. أو مت. بكل بساطة. كما سترى في قراءة الأفكار والتنبؤات من كبار التنفيذيين التنفيذيين كبار، وهم يدركون تماما من الأشياء الضرورية التي تحتاج إلى القيام به لتكون ناجحة. سيري جونز بليك كاهيل كاثرين ووكر كريس دياز أكشاي مانيكانتان 03 04 05 06 07 جدول المحتويات


3. مستقبل مستقبل التسويق الحديث: 2017 2017 التوقعات نظرا إلى أن 83٪ من الشركات الأكثر تطورا تدعي ممارسة خرائط رحلة العملاء، فإننا قد نتوقع تركيز أقل للقناة، ولكن 59٪ لا تزال تواجه صعوبة في توحيد مصادر البيانات الخاصة بهم و 61٪ أخرى هي تكافح مع تعقيد نقاط الاتصال العملاء ". (المصدر) تعاني منظمات التسويق من انقطاع كبير نتيجة لرحلات المشتري المجزأة والمتحركة رقميا إلى جانب نقص المهارات في أساليب التسويق الحديثة، مما يؤدي إلى صوامع تنظيمية. التحول من التسويق إلى رشيقة، لا تعلم دو، منظمة يحركها الأداء يبدأ مع فهم البيانات. سوف تتحول البصيرة البيانات والتحليلات التنبؤية إلى التيار الرئيسي في عام 2017، كنتيجة مباشرة للتركيز على تجربة العملاء ورسم خرائط رحلة العملاء، وخلق منافسة ضخمة للموارد المحدودة المتاحة مع الخبرة المناسبة. "اقتناء فيريزون من ياهو ومايكروسوفت شراء ينكدين ليست سوى غيض من الرمح عندما يتعلق الأمر التسويق ووسائل الإعلام M & A. ويلاحظ المراقبون أن الحاجة إلى الحجم والطلبات المتزايدة للمسوقين الأومنيكانل يعني المزيد من التوحيد على الصنبور "(المصدر 1، المصدر 2) عمليات التسويق وتكنولوجيون التسويق يدخلون التيار الرئيسي للمنظمات التسويق كما يزيد الطلب من الأعمال للانضمام تفكير سيري جونز سينيور ماركيتينغ ليدر في باسوار @ Cerijones216 | لمحة عن كيفية الاستفادة من التكنولوجيا والبيانات المستندة إلى العملاء رؤى لدفع اكتساب العملاء والتحويل والاحتفاظ بها لخلق النمو. سيكون التحدي الذي يواجهنا هو دعم الخيول المناسبة في حقل سريع التغير - 3874 باعة وعد - حيث يتواجد بائعو الحلول الأفضل وأفضل الشركات، ولكن السوق يبتكر بوتيرة غاضبة. ويذكرني الكثير من التأييد بعد عام 2000 لتخطيط موارد المؤسسات وعصر بوست دوت كوم، ولكن هذه المرة في التسويق ونحن بحاجة للتعامل مع عدم اليقين الذي يخلقه. كن واضحا أن منصاتك الاستراتيجية لديها مستقبل طويل الأجل قبل الاستثمار. "(المصدر)" التحول من التسويق إلى رشيقة، لا تعلم دو، منظمة يحركها الأداء يبدأ بفهم البيانات ". - سيري جونز

4. 04 مستقبل التسويق الحديث: 2017 بليك كاهيل سفب رئيس قسم التسويق الرقمي والإعلام، فيليبسbcahill  2016 في الاستعراض بحلول عام 2020، المحمول سوف تمثل 45٪ من 632 مليار $ في إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية. اليوم تحركات العملاء تمكين رقميا في وتيرتها. عندما وأينما يريدون، أسرع من أي وقت مضى. وبالنسبة للمسوقين في عام 2016، كان الأمر يتعلق باتباع هذا الاتجاه والانخراط مع المستهلكين في أي وقت وفي أي مكان وعلى نقاط اتصال تهمهم في الوقت الفعلي.  2017 التوقعات 85٪ من المستهلكين يجدون المحتوى المرئي المستخدم ولدت أكثر تأثيرا من الصور وأشرطة الفيديو العلامة التجارية. بالنسبة لأي علامة تجارية على أمل أن تلهم التزاما ثابتا، سيتعين عليها قبول أن المستهلكين لديهم الآن إمكانية الوصول إلى الأدوات التي يمكن أن تؤدي إلى محتوى أفضل وأكثر جاذبية من المحتوى. في عام 2017، سنشهد ارتفاعا ملحوظا في العلامات التجارية التي تركز بشكل أكبر على المحتوى الذي ينشئه المستخدم، وتعمل مع المستهلكين لمساعدة العلامات التجارية على إخبارك بقصتهم. (المصدر) "في عام 2017، سنشھد ارتفاعا ملحوظا في العلامات التجاریة التي تشدد أکثر علی المحتوى الذي یولدھ المستخدم، وتعمل مع المستھلکین لمساعدة العلامات التجاریة علی إخبار قصتھم". - بليك كاهیل

انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك


فضل شركات التسويق الالكتروني ، تصميم تطبيقات الهواتف الذكية ، حملات التسويق الالكتروني ، التسويق الالكتروني ، تطبيقات الهواتف الذكية ،الإعلانات المدفوعة ، سيو ، محركات البحث ، فكر جروب ، جوجل ، شركة تسويق الكتروني ، شركات تسويق الكتروني ، تصميم مواقع ، مبرمجي مواقع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح