5مراحل لخطه تسويق ناجحة لإطلاق منتج جديد

5مراحل لخطه تسويق ناجحة لإطلاق منتج جديد


يعتمد نجاح إطلاق منتج جديد على العديد من المتغيرات. من خلال الاستفادة من قنوات وأدوات التسويق الرقمي المختلفة، يمكنك المساعدة في ضمان مقدمة منتصرة.

استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية لإطلاق منتج جديد هو مبهجة. انها أيضا الساحقة إذا لم تكن قد خططت وفقا لذلك. من أنشطة ما قبل الإطلاق إلى التوعية المؤثرين، خطة إطلاق الخاص بك سوف تجعل أو كسر نجاح كتابك، على الانترنت بالطبع، التطبيق، أو بودكاست.

ولكن في كثير من الأحيان، يتم تجاهل تفاصيل الإطلاق. المؤسسون، الشركات الناشئة، ورجال الأعمال أعمل مع يأتي لي التركيز على ما يبنون، ينسى الجمهور الذي تريد جذب. إذا كنت قد وجدت نفسك في نفس الموقف، تأخذ نفسا عميقا.

وفيما يلي كل ما تحتاجه لإنشاء خطة إطلاق المنتجات التسويق الرقمي التي من شأنها جذب السوق المستهدفة. وليس ذلك فحسب، عليك بناء حملة كلمة من فمه العضوية التي سوف يأخذك من مرحلة ما قبل الإطلاق إلى الأسابيع والأشهر التالية إطلاق الخاص بك.

 التخطيط

مع الكثير من الأجزاء المتحركة داخل إطلاق المنتج، كيف يمكنك أن تعرف من أين تبدأ؟ سوف المرحلة 1 تساعدك على سحب كل تلك التفاصيل الفوضوي في حزمة واحدة جميلة. فبدلا من التسرع، سوف تتعرف على جمهورك، (أكثر مما كنت تريد أن تعرفه!)، حيث يعلقون على وسائل الإعلام الاجتماعية، وما يحتاجونه حقا منك ومنتجك.
إعداد إطلاق الرسومات

تلعب رسوماتك دورا كبيرا في نجاح إطلاق منتجك على الشبكات الاجتماعية. أنها تخلق لوحة متسقة، مما يجعل المنتج الخاص بك التعرف عليها بسهولة. واعتمادا على الأدوات التي تستخدمها حاليا، تريد الاحتفاظ بجميع محتوى الإطلاق في مكان واحد. لا ينبغي أن يسأل فريقك عن مكان صورة بينتيريست أو لماذا لا يستطيعون العثور على صورة رأس مدونة.

إنشاء مجلدات معينة داخل غوغل دريف، دروببوإكس، أو إيفرنوت. يستخدم فريقي دروبوكس و جيرا لإدارة جميع تفاصيل المشروع.
قائمة مرجعية من الصور اللازمة، وتشمل:

إطلاق مشاركة المدونة (إعلان) صورة مميزة
عنوان البريد الإلكتروني (صورة البطل)
الشهادات - التوصيات
وسائل الاعلام الاجتماعية
ما قبل إطلاق وإطلاق اليوم

 الأسابيع التي سبقت إطلاقك مهمة بشكل لا يصدق. تقريبا أهمية يوم الإطلاق نفسه. ما تفعله مسبقا سيخلق زخما يؤدي إلى إطلاق الخاص بك. هذا هو المكان الذي وسائل الاعلام الاجتماعية يساعدك على نشر كلمة بسرعة.
شارك وراء الكواليس في كيفية وصول منتجك. ما الذي سبب لك إنشائه ولماذا سيغير حياته؟ حماسك معدي. الاستفادة من ذلك في لقطات فيديو حية في الفيسبوك، إينستاجرام، وتويتر للسماح للناس سماع ويشعر الإثارة الخاصة بك.

 الترويج المستمر

قد يكون لديك أفضل منتج أو خدمة في العالم، ولكن هذا يعني شيئا إذا كان لا أحد يعرف عن ذلك. والامر متروك لكم للقيام بهذا العمل وبناء الطنانة للحصول على الناس يتحدثون عن العلامة التجارية الخاصة بك مذهلة أو العرض.

في حين تحتاج إلى مواصلة المشاركات الاجتماعية وبرنامج البريد الإلكتروني رعاية الخاص بك، وهذا هو أيضا الوقت حيث يمكنك الحصول على الإبداع.

انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/fikrgroup.is/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

7 طرق لتحسين دمج المحتوى التسويق عبر شركتك

أحدث وسائل التسويق بالمحتوى