كيفية التخطيط لاستراتيجية تسويق محتوى مرئي فعالة.




أن معظم المعلومات المرسلة (90٪) مرئية في الدماغ البشري
وان البحث، عمليات الدماغ البشري مرئيات 60،000 مرات أسرع
الأشياء التي نراها لها تأثير عميق علينا
سيحصل المحتوى الخاص بك على المزيد من المشاهدات،
على الشبكات الاجتماعية، معدل المشاركة أعلى للمحتوى المرئي
وقت زيارة صفحة ويب
55٪ من المستخدمين الذين يشاهدون صفحة تنفق أقل من 15 ثانية يبحثون عنها. عليك التأكد من إقناع جمهورك في أقل من 15 ثانية!

كيفية التخطيط لاستراتيجية تسويق محتوى مرئي فعالة.

1. تنظيم هدفك للمحتوى المرئي

لماذا تريد استخدام المحتوى المرئي لاستراتيجيتك التسويقية؟
كيف سيساعدك المحتوى المرئي؟
ما الذي تريد تحقيقه باستخدام استراتيجية التسويق للمحتوى المرئي هذه؟

لتثقيف القراء
زيادة المشاركة
تعزيز الخدمة الخاصة بك
جلب المزيد من العملاء المحتملين


تكتيكات التحسين الاجتماعي
أهم تكتيكات وسائل الاعلام الاجتماعية الأمثل
ومن الواضح من هذه الدراسة أن استخدام الصور أو الصور يلعب دورا حيويا:

65٪ من كبار المديرين التنفيذيين التسويق يعتقدون أن الصور والفيديو والرسوم التوضيحية والرسوم البيانية هي جوهر التواصل قصص علامتها التجارية مع الجمهور. (مصدر)
يعطي 73٪ من منشئي المحتوى أهمية لإنشاء محتوى جذاب
55٪ من منشئي المحتوى يعطون الأولوية للمحتوى المرئي في عام 2016. (المصدر)
3. إعطاء القراء الخاص بك استراحة البصرية
الصور الخاصة بك مثل الأكسجين للقراء الخاص بك.
السماح لهم بالتنفس بين قراءة الفقرات ويشعر أن تلهم قراءة المزيد.

للقيام بذلك يمكنك استخدام:

الرسوم البيانية
صور مخصصة
الرسوم
لقطات
الميمات
أشرطة فيديو
أيا كان الشكل البصري الذي ترغب في استخدامه فقط إضافة علامة ألت لذلك. من خلال القيام بذلك، سوف تجعل الصور الخاصة بك أسهل للعثور عليها من قبل المتصفح ومحركات البحث. فإنه سيتم تحسين الترتيب الخاص بك على المتصفح.

تأكد من عدم تطغى مع النص! مؤسس المشغلات الاجتماعية، لاحظ ديريك هالبرن تأثير نفساني عندما نقرأ حرفا أقل لكل خطوط بجانب صورة، ثم هو:

أسهل للقراءة
يظهر النص أكثر سلاسة
محتوى المحتوى المرئي
وضع علامة على طريقتك
وهناك عدد كبير من الناس لا يحبون القراءة، وأنها تفحص. إضافة بعض الاختلاف عن طريق تغيير حجم الخط. عن طريق إضافة اختلاف حجم الخط وإضافة الصور يمكنك جعل المحتوى الخاص بك سكانابل من قبل الجمهور.

4. بوست عالية-- جودة الصور
الصور المميزة

استخدم صورة مميزة في بداية المحتوى. وسوف يسترعي انتباه جمهورك ويلهم الزوار للبقاء.

الى جانب ذلك، يمكنك اختيار نمط كيف تريد تطبيق الصورة:

يمكن أن تمتد صورتك إلى عرض المشاركة
صورة نصف العرض
نص التفاف حول الصورة المميزة
مشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية

الصور التي تنشرها على خلاصة الوسائط الاجتماعية مهمة جدا، حيث تعتمد صورة علامتك التجارية على ذلك. على وسائل الاعلام الاجتماعية استخدام الصور المخصصة الخاصة بك أو استخدام الصور الأسهم. القراء يحبون قراءة النص جنبا إلى جنب مع الصور. صورة تراكب مع النص هو الحصول على شعبية يوما بعد يوم. عند وضع النص على صورة، من المرجح أن يشعر القراء أكثر اهتماما.


إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وملهمة
وتظهر الإحصاءات أن أشرطة الفيديو القصيرة (طول أقل من 60 ثانية) الحصول على 40٪ المزيد من المشاركة على وسائل الاعلام الاجتماعية. يمكنك تقديم المشاكل اليومية وإظهار كيف يمكن لمنتجاتك تقديم حل أو مقاطع فيديو إرشادية أو مقاطع فيديو من الأسئلة والأجوبة. تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ملهمة وتحفز جمهورك. للإلهام، راجع مقاطع الفيديو التالية: أبل 40 سنة في 40 ثانية وقم بتعيين هدف.


انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

7 طرق لتحسين دمج المحتوى التسويق عبر شركتك

5مراحل لخطه تسويق ناجحة لإطلاق منتج جديد

أحدث وسائل التسويق بالمحتوى