Google Analytics | دليل الأعمال الصغيرة للمبتدئين علي جوجل أناليتيكش

دليل الأعمال الصغيرة للمبتدئين علي جوجل أناليتيكش Google Analytics


 




 كيف يتم أداء موقعك على الويب؟ كم عدد الزيارات التي كان لديك يوم الثلاثاء الماضي؟ كم من تلك الزيارات جاء من  Michigan؟ ما المدة التي ظل فيها المستخدم العادي على الصفحة؟ من المحتمل أن يجيب مستخدموك الذين يستخدمون Google Analyticsعلى جميع هذه الأسئلة في غضون دقائق معدودة مع نظرة بسيطة على لوحات التحكم الخاصة بهم.

لماذا 
Google Analytics؟في حالة عدم ملاحظتك، تمتلك جوجل أكبر حصة في السوق حيث تكون محركات البحث مهتمة. مع 1.6 مليار زائر  يستخدم أكثر من 72٪ من العالم جوجل - ويتوفر لدى Google Analytics القدرة على إخبارك بأي شيء تريد معرفته عن كل شيء.
باستخدام
Google Analytics، ستتمكن من معرفة عدد الزائرين الذين زارهم موقعك التجاري الصغير في الشهر، وعدد الصفحات التي زاروها، ومدة بقائهم على كل صفحة، ومدة بقائهم في موقعك، والكثير الكثير أكثر من.
ابدءكل ما تحتاجه لبدء استخدام Google Analytics  هو عنوان جميل. إذا لم يكن لديك واحدة، وجعل واحد. انها حرة، ويستغرق سوى دقيقة واحدة. يجب أن يكون عنوان جميل هذا خاصا وشيئا تنوي الاحتفاظ به إلى الأبد، لأنه بمجرد ربطه ببرنامج Google Analytics، لا توجد طريقة لتغييره - وهذا يعني ما إذا كان يختفي، لذا فعل كل بياناتك السابقة. (وهذا أمر غير مرغوب فيه لأسباب واضحة).
 توصياتنا للمبتدئين:
تعرف على ما يبحث عنه الأشخاص: تتيح لك وظيفة البحث عن الموقع الاطلاع على ما يدخله زائرو موقعك في شريط البحث
تعيين الأهداف: تنبهك الأهداف عند حدوث أنشطة معينة على موقعك حتى تتمكن من اتخاذ إجراء. على سبيل المثال، عندما يشترك زائر في رسالتك الإخبارية أو ينسخ ورقتك البيضاء، يمكن أن يؤدي الهدف الذي عينته إلى إنشاء صفحة شكر، أو مقطع فيديو للمتابعة، أو حتى إنشاء عرض خاص.
الزائرون الجدد / العائدون: سيعرض لك المخطط الدائري في لوحة التحكم عدد الزوار الجدد لديك، بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين زارهم من قبل.
متوسط ​​مدة الجلسة: كم من الوقت يبقى الأشخاص على موقعك بعد وصولهم؟ إذا كان هذا الرقم منخفض، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تصعيد لعبة موقعك على الانترنت!
قارن: هذا سوف تظهر لك كيف تقومون به اليوم مقارنة كيف كنت تفعل في التاريخ الذي حددته في الماضي.
معدل الزيارة: كم عدد الأشخاص الذين يزرون موقعك من دون مغادرة الصفحة المقصودة؟ يعني معدل الزيارة المنخفض أنك تستحوذ على اهتمامهم. يعني معدل الارتداد المرتفع أنك لا تحصل على رسالتك في الوقت المناسب.
 
هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات العديدة التي يقدمها Google Analytics.
إن
Google Analytics أمر لا بد منه لأي صاحب نشاط تجاري صغير، وعلى الرغم من أنه قد يبدو رائعا عندما تبدأ للتو، إلا أنه أكثر سهولة للمستخدمين مما يبدو.
سواءمشروع كبير صغير نحن معاك 

 هدف فكر جروب هو نجاحك
لذلك قدمنا لك كل ما تريد لنجاح مشروعك بدايه من تصميم موقعك و البرامج لإدارة مشروع مع تقديم كافة الحلول لاعمالك وتسويق مشروعك بأعلي كفائة
اتصال بنا 
موبايل - واتس اب - فايبر 
من الخليج :
0096594717478
من مصر :
0201119744061
0201010001290
info@fikrgroup.com 
www.fikrgroup.com
مدونة فكر جروب
fikrgroup.blogspot.com.eg
تشرفنا زيارتكم 
العاشر من رمضان - منطفة الاردنية - شارع الطوبة - برج نجوم الصفا (ب) - مقابل سيراميكا كليوباترا
إشهار_المواقع والمنتديات | إنشاء مواقع  أشهار_المواقع
الامارات  قطر السعودية  مصر تسويق_الكترونى | سيو seo تسويق الكتروني | شركة نشاط |  تجاري استراتيجية شركة_تسويق_الكتروني | أفضل_شركة_في_مصر | تسويق_مواقع سويشال_ميديا  فيس  توتير | انستجرام جوجل_بلس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح